//Put this in the section

نديم الجميل: عون فقد مصداقيته في جبل لبنان واليوم سيفقدها في زحلة وبيروت


أكد عضو كتلة "الكتائب  اللبنانية" النائب نديم الجميل أنَّه "لا يمكن التحدث عن لائحة توافقية عندما يكون هناك استفتاء، وإذا أرادوها معركة انتخابية في بيروت، فستكون معركة، على الرغم من أننا كنا أردنا عدم الدخول في إشكالات الشوارع والعائلات والزواريب الضيقة، إلا أنهم أرادوها استفتاءً، فسنحولها الى معركة استفتائية".




الجميل وفي حديث الى "أخبار المستقبل"، لفت إلى أنَّ رئيس تكتل "الاصلاح والتغيير" النائب ميشال عون "يطالب باستفتاء في بيروت، ربما لأنَّ لديه مصالح وخيارات، لكن أن يحول معركة زحلة إلى إستفتاء أيضاً وعلى شخص واحد فهذه مسخرة"، وأضاف: "إذا كان فعلاً يريد الإستفتاء، فعليه أن يشكل لائحة كاملة ويظهر للناس قوته فعلاً".

واعتبر الجميل أنَّ "الجنرال عون فقد مصداقيته في جبل لبنان واليوم سيفقدها في زحلة وبيروت، وهو غير قادر على خوض معارك، فكما عودنا عند اول صعوبة يهرب، والمعركة سنفوز بها، لأنَّ الناس ملوا من هذه الطريقة في التعاطي". وتابع: "نسمع بأن الفريق الآخر يتحدث عن مشروع بلدي معين، ولكن لم نر أي شيء فعلي منه، ولم يطرح على النواب، فهو فقط للاستفزاز وللتعبئة الشعبية، وإذا كان هناك مشروع فعلاً فليتقدموا به لنبحثه جميعاً".