ماروني يكشف عن مستند يثبت التدخل السوري في إنتخابات زحلة


كشف النائب إيلي ماروني عن حيازته على مستند يثبت أن هناك تدخلاً سورياً في الإنتخابات البلدية والإختيارية في زحلة، واعداً بعرضه على وسائل الإعلام صباح الأحد.




واستغرب ماروني، في حديث إلى محطة اخبار "المستقبل" معجزة اتفاق خليل الهراوي مع ايلي سكاف ودعمه إياه في الإنتخابات البلدية في زحله ، موضحاً أن عراب هذه المعجزة جميل السيد بدعم من السوريين.

وابدى ماروني استعداده لإبراز مستند وصل عن طريق الخطأ الى احد مراكزنا نتيجة التشابه بأرقام الفاكس مرسل من قبل شركة سورية تتعاطى نقل السياح، وقال: "إن الفاكس يتضمن اسماء مقترعين لمكتب ايلي سكاف للتحقق من ادراجهم في لوائح الشطب.

وأشار الى انه سيزود الإعلام برقم هذا الفاكس وعنوان الشركة السورية الموجود على الورقة نفسها ووضعها بتصرف الإعلام اعتبارا من صباح الأحد.

إلى ذلك، أوضح ماروني ان رئيس لائحة "زحلة رؤية وإنماء" اسعد زغيب لاقى معارضة من الفريق الآخر الذي لطالما اراد الاستيلاء على البلدية، مؤكداً "اننا تعالينا عن الجروح الماضية وتوافقنا على زغيب رئيساً للبلدية علماً انه كان خصماً لنا في الماضي بعدما رأينا فيه مشروعاً حديثاً لمدينتنا من هنا بدأت نقاط التلاقي بيننا".