//Put this in the section

دوفريج: سيرة عون الذاتية مبنية على أنه الجيد و أنَّ الأخرين فاسدون


شدد عضو كتلة "لبنان اولاً" النائب نبيل دو فريج أنَّ "الإنماء في بيروت هو لكل سكان بيروت، وليس لفئة دون أخرى، والكل يستفيد من المشاريع التي سيقرها المجلس البلدي"، لافتاً إلى أنه من الضروري "في بعض الأحيان إبقاء قسم من المجلس البلدي السابق من إجل استمرارية العمل، أو من أجل متابعة عمل كان يحتاج إلى فترة زمنية أطول".
 
دوفريج وفي حديث لـ"أو تي في" أكد أنَّ "كل شيء مسيّس في لبنان"، وأضاف: "رأينا كيف تم تسييس الإنتخابات البلدية في جبل لبنان، وسنرى كيف ستكون في المناطق الأخرى"، مشيراً إلى أنَّ السيرة الذاتية لـ(رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ميشال) عون مبنية على أساس أن الجميع يريد إلغاءه وانه هو الجيد والآخرين هم الفاسدون". وتابع: "أنا شخصياً لا أقبل هذا الكلام، وعدم الوصول إلى اتفاق مع "التيار" في بيروت، لا يعني اننا نريد الغاءه، بل كان هناك محاولة للوصول إلى تركيبة توافقية في العاصمة، وهدفنا أن نسمع إلى الآخر".  




ولفت دوفريج إلى أنه ضد النسبية، "لأني أرى أنَّ النسبية تدخل التطرف، في حين نحاول اليوم إيصال تركيبة بلدية اختيارية تكون معتدلة وليست متطرفة". وأضاف: "نحن مصرون على الرغم من التفاوت الكبير ان تكون هناك مناصفة"، داعياً إلى "اعتماد صيغة المناصفة بنص قانوني يتم اقراها في المجلس النيابي"، مشيراً إلى أنَّ "لائحة وحدة بيروت اُعلنت من منزل الرئيس رفيق الحريري، لأنه هو من وضع عرف المناصفة"