//Put this in the section

نقولا يحضر لدعوى قضائية بحق الحوت ومصرف لبنان


علق النائب نبيل نقولا على دعوة رئيس مجلس ادارة ومدير عام شركة طيران الشرق الاوسط السيد محمد الحوت بمقاضاة الطيارين واتهامهم بتكبيد شركة طيران الشرق الأوسط خسارة.




 وقال في تصريح اليوم:"يهمني كنائب عن الشعب اللبناني ان اوضح:"ان حق الإضراب مكرس في الدستور واذا كان السيد الحوت ما زال يعيش في زمن الميليشيات فليستيقظ،ان اتهام الطيارين بتكبيد الشركة خسارة هو للتعمية فإنني أسأله كم هو معاشك ومخصصاتك الشهرية؟ وماذا تحمل من شهادات نسبة للطيارين وما هي مسؤوليتك والمخاطر التي تتعرض لها كي تتقاضى هذا الكم الهائل من المال؟"

اضاف:"حتى الآن لم يجاوب السيد الحوت كم كان سعر السيارة التي اشتراها من اميركا وكم دفعت الشركة ثمنها؟ ليعلم الجميع ان سعرها على carfax هو ثلث ما دفعته الشركة، فما هي الجدوى من شرائها؟،ان السيد "حوت" قام بخروقات كبيرة بتعامله مع هذا الإضراب من خلال مجيئه بطائرات غريبة، لا نعرف اذا كانت تتوفر فيها شروط السلامة العامة، وهل يسمح لهذه الطائرات بالقيام برحلات عادية، وكيف يسمح الحوت لنفسه بخرق القوانين اللبنانية والدولية؟"

وختم:"انني اؤكد للذي استباح حقوق الموظفين، ان الأمور لن تمر كما في السابق وإنني أعد كل عامل في الشركة بأنه سيحصل على جميع حقوقه. وإنني في صدد التحضير لدعوى قضائية بحق محمد الحوت ومصرف لبنان بتهمة مصادرة أموال الموظفين وإجبارهم على الإستقالة دون التعويض العادل".