//Put this in the section

بقرادونيان: لا خلاف مع الجنرال ميشال عون


أكد عضو تكتل "التغيير والإصلاح" النائب أغوب بقرادونيان أنَّ "التكهنات بحصول أي خلاف مع رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" النائب ميشال عون تبقى تكهنات وتمنيات".




بقرادونيان، وفي حديث إلى قناة "أو تي في" أضاف: "نحن حلفاء الجنرال عون ولا سبب سيؤثر في السير بهذا التحالف، ونحن نؤكد ألا خلافات أو تصدعات بيننا"، موضحاً أنَّ "ما حصل بالأمس في جلسة مجلس الوزراء أنَّ الوزير إبراهيم دده يان، الذي يمثلنا في الحكومة، رأى أنه من مصلحة الحكومة وتبعاً لبيانها الوزاري أن يصوت مع القرار، وهو لم يعلم أنَّ صوته يرجح القرار، في حين أنه لا يجب علينا أن نكبّر المسألة". وأضاف: "بإسم تكتل "النواب الأرمن" و"حزب الطاشناق"، وبإسم الوزير دديان أقول إن ما حصل بالأمس ضمن الحكومة هو قرار إتخذه الوزير وفق قناعاته".

وإذ أشار إلى أنَّ "الوزير خالد قباني سيميز بالتأكيد بين التوجهات السياسية وخدمته في الإدارة"، رأى بقرادونيان أنَّه "لا يمكن لحكومة في لبنان أنّ تنجح إن لم تكن حكومة وحدة وطنية، ويجب أنّ نقتنع أن هؤلاء الوزراء والنواب سيأخذون القرارات وفق المواقف وحسب المواضيع والقرارات"، وقال: "هناك غموض حول موضوع الموازنة، والمطلب الوحيد هو أن ترسل الحكومة الموازنة إلى المجلس النيابي، مثل ما وعدت به في البيان الوزاري، لأنَّه وفق الدستور إن لم ترسل الحكومة الموازنة للمجلس النيابي يمكن للمجلس أن يطالب بإقالة الحكومة".