//Put this in the section

بورش بوكستر سبايدر خفيفة الوزن فعالة ومكشوفة

اعلنت شركة بورشه الالمانية لصناعة السيارات عن انها ستقدم نسخة قمة جديدة من بورش بوكستر، وهي عبارة عن رودستر وسيطة المحرك خفيفة الوزن ستسجل اطلالتها العالمية الاولى في معرض لوس انجلوس للسيارات في شهر ديسمبر.




تمتاز «بوكستر سبايدر»، التي تزن 1275 كلغ فقط، بأنها اخف طراز في مجموعة بورش من السيارات، وتعتبر هذه الرودستر الجديدة وسطية المحركة، التي تبرز بوضوح من النظرة الاولى،المثال الادق والاكثر اصالة عن المزايا التي يجب ان تتمتع بها سيارة بورش الرياضية، والتي تشمل خفة الوزن والقوة والفعالية الكبيرة بالاضافة الى السقف المكشوف.

هذه هي بالتحديد مقومات المعادلة المعتمدة في انجح طرازات بورش المخصصة للسباقات والطراقات بدءا من «550 سبايدر» الاسطورية ووصولاً الى «آر اس سبايدر»  الناجحة جداً في رياضة السيارات اليوم.
وتتابع بوكستر سبايدر الان هذه الفلسفة الواضحة التي لا تحيد عنها قيد انملة، مع تصديق كامل لاستخدامها على الطرقات، مما يلبي رغبة مشتركة عند عملاء بورش، وسينزل الطراز الجديد الى الاسواق في فبراير 2010 كنسخة ثالثة ضمن مجموعة بوكستر، الى جانب كل من بوكستر وبوكستر اس.

يبرز الطراز الجديد في عائلة بوكستر بوضوح من النظرة الاولى مقارنة بالنسختين الاخريين لسيارة بورش الرودستر وسيطة المحركة، ويعود السبب ببساطة الى ان بوكستر سبايدر جرى تصميمها في الاساس لقيادتها في الهواء الطلق. في هذا السياق، يمتد السقف القماشي المنخفض خفيف الوزن بعيدا الى الوراء بهدف حماية السائق ومرافقه من اشعة الشمس الساطعة والهواء وعوامل الطقس، ويكتسب السقف القماشي عند غلقه، بالتناغم مع النوافذ الجانبية المنخفضة جدا والتقوسين اللافتين على الغطاء الخلفي المصنوع من قطعة واحدة، صورة ظلية ممتدة وسلسة تشبه تلك لكاريرا جي تي.

السعر الابتدائي
سيتم طرح بورشه «بوكستر سبايدر» في اسواق الشرق الاوسط ابتداء من شهر فبراير 2010، وسيكون السعر الابتدائي 58127 دولارا