//Put this in the section

اعتقال ابنة السناتور الامريكي جون كيري في هوليوود لقيادتها سيارة تحت تأثير السكر


اعتقلت يوم الخميس الكساندرا الابنه الكبرى للسناتور الامريكي جون كيري في هوليوود التي جذبت الانظار اليها في مهرجان كان السينمائي قبل خمس سنوات بارتدائها ملابس شفافة بشكل كبير للاشتباه بأنها كانت تقود السيارة تحت تأثير السكر.




وقالت متحدثة باسم شرطة لوس انجليس ان المخرجة الطموحة البالغ عمرها 36 عاما اوقفتها الشرطة قبل الساعة الواحدة صباحا (الساعة التاسعة بتوقيت جرينتش) واعتقلت لوقت قصير لاتهامها بارتكاب جنحة القيادة تحت تأثير السكر وافرج عنها في وقت لاحق بغرامة قدرها خمسة الاف دولار. وقالت انه لا تتوفر تفاصيل اخرى على الفور.

وذكر موقع "تي ام زد دوت كوم" على الانترنت والذي يهتم باخبار المشاهير ان كيري اوقفت لمخالفتها قواعد المرور ووضعت رهن الاعتقال لاخفاقها في اختبار ميداني في الرزانة.

وقال الموقع ان كيري رفضت اجراء اختبار مبدئي للكشف عن الكحوليات في المكان لكن اختبارا رسميا للكشف عن الحكوليات في الدم اجري لها في وقت لاحق في ادارة الشرطة حيث اوضح ان كم الكحوليات في الدم أقل من الحد المسموح به قانونا. لكن قانون كاليفورنيا يسمح باستمرار مقاضاة السائق اذا تبين ان المركبة كانت تعمل بشكل غير امن بسبب تأثير الحكوليات.

وكانت كيري قد لفتت الانظار اليها في اوج حملة والدها غير المكللة بالنجاح على منصب الرئيس في 2004 بظهورها في ثوب شفاف بشكل كبير على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بفيلمها القصير "الاجراء الكامل الاخير" الذي طرح للعرض في ذلك العام.