//Put this in the section

أوغاسبيان: التأليف أصبح قريبا جدا ونأمل أن يكون بعد عودة سليمان، والمداورة استبعدت


أشار عضو تكتل "لبنان أولاً" النائب جان أوغاسبيان الى أن "الأجواء ايجابية وهناك نية ورغبة بالتعاون لتشكيل الحكومة"، ولفت الى أن "العراقيل الأساسية زالت، وقد يكون التأليف قريباً وقريباً جداً رغم مشكلة وزارة الإتصالات لأن هناك صيغة مطروحة لحل هذا الموضوع"، معتبر اً أنه "يجب الترفع عن المصالح الشخصية من أجل تشكيل حكومة للوطن تكون متضامنة ومنتجة".




أوغاسبيان، وفي حديث لـ"صوت لبنان"، قال: "لا اريد ان اتهم اي فريق بالعرقلة ولا نريد ان نضع العرقلة عند فريق واحد وخاصة اذا كان فريق يمثل شريحة كبيرة له الحق ان يطرح ما يريدK وعلى الرئيس المكلف ورئيس الجمهورية ان يقررا بشأن هذه المطالب". وأضاف "مطالبتنا بوزراة الطاقة هي لوضع حد للهدر التي تعانيه ولوضع خطة تنهض بهذا القطاع مما هو فيه لأنه يؤثر على خزينة الدولة وعلى الإقتصاد، وسنضع برنامجاً واضحاً كأكثرية وخاصة كـ"تيار المستقبل" لوضع حلول للطاقة في لبنان، لأننا نعلم ان الكهرباء تشكل هدراً وعجزاً وعبئاً على الدولة".

وفي موضوع المداورة، شدد أوغاسبيان على أنه "لن يكون هناك مداورة كاملة، لأنه اذا فتحنا مداورة كاملة فلن ننتهي، وهناك صيغة معينة وسنلتزم بها وهناك امور تم التفاهم عليها فلنركز عليها"، مؤكداً على حق أرمن "14 آذار" "أن يتمثلوا بحقيبة وزارية استناداً الى نتائج الإنتخابات".