دبكة لبنانية بمشاركة مطربي الخليج

بعد بيروت ودمشق، وبحضور فني غير مسبوق في القاهرة، تم افتتاح «روتانا كافيه» القاهرة الثلاثاء الماضي، بحضور حشد من الفنانين مثل عمرو دياب، محمد فؤاد، شيرين عبد الوهاب، أصالة نصري، نجوى كرم، نوال الزغبي، رابح صقر، عبادي الجوهر، طلال سلامة، عبدالله الرويشد، حسين الجسمي، عبدالله بالخير، ماجد المهندس، صابر الرباعي، جواد العلي، أحمد فتحي، ملحم زين، وسام الامير، محمد المجذوب، زيزي، ياسمين، رولا سعد، ميسم نحاس، سيرين عبد النور، سارة الهاني، زين العمر، ريّان، كارول صقر، علي بن محمد، هند البحرينية، مهند محسن، وأسماء المنور.
واستضافت روتانا اعلاميين من السعودية ولبنان والكويت والامارات في القاهرة، لحضور هذا الاحتفال الضخم.
ودخل الفنانون والضيوف على السجاد الأحمر وعرضت شاشات «روتانا كافيه» لحظات دخولهم واستقبالهم. وأضفت الألعاب النارية أجواء من الإثارة إذ استمرت ما يقارب 30 دقيقة، وأدت إلى ازدحام الشوارع القريبة من موقع الحفل حيث وقف الجميع من قائدي مركبات وراجلة إلى الوقوف مكانهم لمشاهدة الألعاب النارية. قدّمت الحفل جومانا بوعيد، وصادف يوم الحفل مرور أربع سنوات على تدشين قناة «روتانا خليجية» وقدمت تقريرا خاصا عن «روتانا كافيه»، وارتجل سالم الهندي رئيس روتانا كلمة شكر فيها فناني روتانا على تلبيتهم الدعوة،
وأشار فراس خشمان مدير المشاريع في روتانا إلى أن سلسلة مطاعم «روتانا كافيه» ستصل إلى كل العالم، وبعد «روتانا كافيه» بيروت ودمشق والقاهرة سيكون هناك افتتاح قريب لفروع جديدة في كل من الإمارات والمغرب والأردن.
وبعد ذلك قدم بعض الفنانين أغاني منفردة أشعلها ملحم زين بـ «علواه» حيث شكلت نجوى كرم مع فنانين آخرين حلقة دبكة لبنانية، شارك فيها عبادي الجوهر. كما غنى كل نوال الزغبي، صابر الرباعي، ياسمين، هند، أسماء المنور، زين العمر، زيزي، عبدالله بلخير، جواد، طلال سلامة، رولا سعد، نجوى كرم، ريان، حسين الجسمي.