رزان مغربي في بيت العيلة

يبدو أن المذيعة رزان مغربي تحاول تعويض غيابها عن الشاشة كمقدمة فقدت الكثير من بريقها بعد تشتتها بين الغناء والتمثيل ولم تعد الورقة الرابحة لقناة "أم بي سي" وخصوصا بعد إنتهاء برنامجها "هي وهو" الذي لك يكتب له النجاح وكان يدور في فلك النقاشات الأزلية بين "هو وهي" . فتكثف نشاطها في التمثيل الذي لم تستطع أن تحقق فيه أي نجاح يذكر وخصوصا في مسلسل "عدى النهار" الذي عرض في رمضان ولم يتوقف أمامه أحد. حيث تستعد رزان للبدء في تصوير مسلسل سيت كوم الجديد (بيت العيلة). تحت إدارة المخرج الدكتور محسن أحمد حلقات في  منتصف شهر مايو المقبل في ستديو نحاس . وذلك بعد أن انهى  محسن أحمد   تصوير فيلم (بوبوس) لعادل إمام.
 المسلسل إنتاج شركة (أفلام محمد أبو العزم" بالشراكة مع مدينة الانتاج الإعلامي، وهو بطولة "هالة فاخر "و "رزان مغربي "و "شيرين" و"حسن عبد الفتاح" ، فكرة وشخصيات "عمرو سمير عاطف" و أشرف على فريق الكتابة "وائل حمدي" .
 
ويؤكد المنتج "محمد أبو العزم" أن العمل قادر على منافسة مسلسلات (السيت كوم) الشهيرة لأنه يعتمد على مضمون مختلف من جهة، وطريقة مميزة في التنفيذ حيث سيقدم المخرج "محسن أحمد " إخراجاً مسرحياً للمسلسل كما يحدث في المسلسلات الأمريكية الشهيرة في هذا المجال، مشيراً إلى شراء وحدة مونتاج متطورة لتنفيذ العمل على أحدث الأساليب التقنية .
ويعمل حالياً "محسن أحمد" مع مهندس الديكور" محمود سامي" على انهاء كافة التفاصيل الفنية انتظاراً لبدء التصوير فيما أنهى فريق الكتابة حوالي 22 حلقة من المسلسل الذي يدور حول أربع شقيقات يحصلن على الطلاق ويعدن مرة أخرى للإقامة في (بيت العيلة) الأمر الذي ينتج عنه العديد من المواقف الكوميدية .
 
يذكر أن رزان مضت عقدا منذ أشهر مع روتانا لإنتاج ألبومها الغنائي . فيما غاب عنها مشروع الفوازير الذي تحلم بتقديمه منذ سنوات.