العماد عون يعلن مرشحي لائحة “التغيير والإصلاح” في الشوف وعاليه

أعلن رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" العماد ميشال عون من الرابية إسمي مرشحي قضاء عاليه للانتخابات النيابية المقبلة وهما أنطون الزغبي وسيزار أبي خليل.
ولدى اعلان العماد عون عن مرشحي قضاء عاليه من الرابية سُمع دويّ مفرقعات نارية في عاليه.
وشكر المرشحان العماد عون على الثقة التي اولاهما إياها، مؤكدان على ان معركة الجبل مدماكها وحدته ووحدة أهله




 كما  أعلن رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" العماد ميشال عون أسماء المرشحين للائحة "التغيير والإضلاح" في الشوف، وتضمنت الأسماء التالية: عن أحد المقعدين السنيين زاهر الخطيب، عن المقعدين المارونيين ماريو عون وناصيف قزي وأنطوان بستاني، عن المقعد الكاثوليكي عبدو منذر، وعن أحد المقعدين الدرزيين بهاء عبد الخالق.
وأمل العماد عون من أهل الشوف دعم لائحة "التغيير والاصلاح"، مؤكدا أن الإصلاح هو ثمرة عمل الجميع ونتمنى على الجميع التأييد للوصول الى هذه المسيرة التي سنحارب فيها الفساد ونحارب فيها التعطيل في الادارات والفوضى العارمة التي وصلت أن أصبحت كل وزارة حكومة مستقلة.
وشدد على أنه "لا نستطيع أن نستمر في مرحلة الإنحدار، والتصلب الطائفي لا ينفعنا يجب أن نفكر علميا"، مضيفا: "اليوم وصل الدين الى 50 مليار ونحن موعودون بـ4 مليارات آخرى وإذا استمرينا بهذه الطريقة سنصل الى الجحيم

و كما علق الخطيب و قزي على ترشيح العماد عون لهم على الشكل الأتي

زاهر الخطيب: فوزنا تأكيد أن لوائح المعارضة في لبنان ضمانة للاستقلال اللبناني والسلم الأهلي باعتيار أننا نطرح المشاركةفوز الأكثرية الحالية يمكن أن يقوض الاستقرار والسلم الأهلي فهم دمروا مقومات الاقتصاد اللبناني الحقيقية من صناعة وزراعة. نحن رموز نظيفة خبرها الناس سنلجأ الى وسائل نظيفة مشروعة ديمقراطية للوصول الى أهداف حملها "التيار الوطني الحر" والتيار العروبي .نحن نحمل الشوق والاشتياق لمعانقة تيار العماد عون في كل لبنان لتحقيق مسيرة الاصلاح

ناصيف القزي: نحن حملة نضال العماد عون ويدنا ممدودة للجميع وسنولي أوضاع الشوف وأهله مع اخوتنا في المعارضة كل اهتمامنا