//Put this in the section

مكتب السنيورة :السعودية لم ولن تتدخل في الإنتخابات اللبنانية

صدر عن المكتب الإعلامي للحملة الانتخابية للرئيس فؤاد السنيورة بياناً جاء فيه ان تهجم النائب اسامة سعد على المملكة العربية السعودية وعلى وزير الإعلام والثقافة عبد العزيز الخوجة يدل على حالة الضيق التي وضع النائب سعد نفسه فيها.




واعتبر البيان ان المملكة العربية السعودية لم ولن تتدخل في الانتخابات اللبنانية إلا أن التهجم عليها يبدو انه انتقل إلى تكليف النائب سعد بعد أن تولى غيره هذه المهمة في فترة سابقة ولا يسعنا إزاء هذا التطاول إلا إبداء الأسف والتأكيد أن الاحتكام لأبناء مدينة صيدا لكي يقرروا ما يرون بشأن هذا التطاول والافتعال الذي يلجأ إليه النائب سعد.

وأضاف البيان أن القانون سمح  لرئيس الحكومة بالترشح للانتخابات النيابية وهذا أمر ليس بالجديد على رؤساء الحكومات وهو في هذه الممارسة الديموقراطية والتي هي من حقه الطبيعي كمواطن لبناني لا يخالف القانون ولا يخرج عن الأعراف والتقاليد إلا في عيون النائب سعد والقوى الحليفة له التي تريد أن تفرض على مدينة صيدا خياراتها ومواقفها وتحدد لها قراراتها وهو ما لا يريده أبناء صيدا.

ورأى البيان أنه في حال كان النائب سعد يطالب بتنمية مدينة صيدا فان السؤال الذي يجب أن يجيب عليه هو كم قانونا أو مشروع قانون أو مشروع اقترح خلال ولايته النيابية لإنماء مدينة صيدا أما انه يعتقد أن الإنماء يكون بالتصاريح الصحافية والمواقف العنترية.