//Put this in the section

ليندسي لوهان عارية الصدر

أبدت الفنانة الأميركية المثيرة للجدل ليندسي لوهان استعدادها للمشاركة في برنامج تظهر فيه عارية الصدر، إلا أنها اشترطت أن يكون المال المعروض "مغريا" على حد تعبيرها.




وكانت لوهان، البالغة من العمر 22 عاما، قد التقت بفريق إنتاج برنامج Peepshow، في فندق ومنتجع بلانت هوليوود في لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية، للتحدث في تفاصيل البرنامج، الذي من المتوقع أن يظهر فيه راقصات عاريات في أحد الملاهي في لاس فيغاس.

وقال بيان صادر عن Fox News، أن الممثلات الرئيسيات في البرنامج لا يحتاجون إلى التعري كاملا.

وأضاف البيان أنه إذا تم اختيار لوهان للدور، فإنها ستحل مكان الممثلة كيلي موناكو، والتمثيل إلى جانب ميلاني براون، العضوة السابقة في فرقة سبايس غيرلز البريطانية.

ويذكر أن حياة لوهان شهدت العديد من الحوادث المثيرة التي جذبت اهتمام إعلامي عالمي واسع. وتأتي تصريحات لوهان هذه بعد انفصالها عن صديقتها سامنثا رونسون، وذلك بعد أقل من شهر من إسقاط تهمة عن الممثلة والمغنية بسبب القيادة تحت تأثير الكحول.

وكانت لوهان قد أوقفت في أيار عام 2007 بسبب القيادة تحت تأثير الكحول، بعدما فقدت السيطرة على سيارتها من نوع "مرسيدس بنز،" وقد اضطرت النجمة بعد ذلك إلى ارتياد مركز للتأهيل للإقلاع عن الكحول.

وبعد ذلك بأقل من أسبوعين، تلقت شرطة سانتا مونيكا اتصالاً من امرأة قالت إن لوهان تحاول دهسها في الشارع، فجرى توقيف الممثلة والمغنية الأمريكية في تموز من ذلك العام، حيث اتهمت أيضاً بحيازة مادة الكوكايين المخدرة.

وأقرت لوهان بذنبها أمام المحكمة التي حكمت عليها بفضاء فترة ثلاث سنوات تحت المراقبة، وأمضت أقل من ساعتين خلف القضبان، لتعود بعدها لممارسة حياتها العادية.

يذكر أن لوهان تمثّل منذ أن كانت في العاشرة من عمرها، وقد ظهرت في العديد من الأفلام منذ ذلك الحين، بينها "ذا بيرنت تراب" و"مين غيرلز" و"جورجيا رولز" مع جين فوندا عام 2007، كما سبق لها تسجيل ألبوم غنائي عام 2005.