//Put this in the section

السياره الطائرة

السياره الطائرة




أخيراً أصبحت أحلام الثمانينات و حتى التسعينات و ما سبقهم حقيقه على أرض الواقع . تمكن فريق من المهندسين و العلماء أطلق إسم ترافوجيا على نفسه من جعل المستحيل حقيقه ملموسة . ترانسيشن هو إسم المركبه الطائرة السياره . في الخامس من اذار ٢٠٠٩ إستطاع الفريق أن يكلل  جهوده الذي كان بدأها في العام ٢٠٠٦ بالنجاح . استطاعت الترانسيشن أن تغزو فضاء بلاتسبورغ في ولايه نيو يورك .
مع هكذا إختراع أصبح بأمكانك تفادي أوقات الانتظار في المطارات و حتى إن صادفك طقس عاطل لست بحاجه أن تؤخر سفرك ما عليك و أينما كنت إلا أن تحط من رحال مركبتك على الطريق و تتابع مشوارك لكن هذه المره على الطرقات مستخدماً الاطارات .
الجدير بالذكر أنك  بحاجه فقط  لثلاثين ثانية  لتحويل قوات دفع المحرك إلا الاطارات حتى تتمكن من قيادتها على الطرقات الأسفلتية و ذلك طبعاً بعد ثني جوانحها 

طبعاً لم يكن بناء هذه المركبه بسهولة كتابه هذا المقال فالترنسيشن أتت باكورة مئات المحاولات السابقه حتى كانت وليدة هذا المزيج من المولدات الحديثه و الأنظمه ألمتطوره .
المميز في هذه المركبه هو استهلاكها للوقود العادي الذي يتواجد في جميع محطات الوقود كما أن نسبه استهلاكها للوقود لا تختلف عن معظم السيارات .
٢٠١١ هو العام المنتظر للشروع في طرح الترانسيشن في الأسواق الاستهلاكية . بالطبع أنت بحاجه لرخص قياده خاصه كما لامكانيه ماديه بالطبع