//Put this in the section

ليترمان إلى عش الزوجية أخيرا

 

دخل مذيع البرنامج الكوميدي الشهير ديفيد ليترمان، إلى عش الزوجية أخيرا، بعد ارتباطه بصديقته ريجينا لاسكو الأسبوع الماضي وذلك بعد علاقة استمرت بينهما لأكثر من 23 سنة.

وكان ليترمان، أعلن زواجه من صديقته خلال إحدى حلقات برنامجه The Late Show with David Letterman، الذي يبث على شبكة CBS الأمريكية، حيث خصص الحلقة لإخبار المشاهدين تفاصيل زواجه من والدة ابنه الوحيد هاري.




وقال ليترمان أمام الحضور في البرنامج مازحا، "لقد تعرفت على ريجينا في شباط فبراير عام 1986، وقلت لنفسي إن الأمور تسير بشكل ممتاز، لنرى ما سيحدث بعد عشر سنوات."

وأضاف ليترمان، "لقد حاولت أن أتغاضى عن الزواج لفترة طويلة، وطالما كنت أشعر بأن الرجال من حولي يحسدونني، وكأنني آخر الناجين."

وكانت لاسكو قد عملت في فريق إعداد برنامج ليترمان عام 1986، حين تعرف عليها وأنجب منها عام 2003 ابنه هاري.

وقال ليترمان خلال البرنامج، إن حفلة زواجه كانت على وشك أن تلغى، عندما تعطلت السيارة التي كان ليترمان يقودها في طريقه إلى مراسيم الحفل.

واضطر ليترمان أن يخرج من السيارة ويسير بضعة أميال إلى المنزل ليحضر سيارة أخرى.

وقال ليترمان، "في طريقي إلى المنزل، كانت الرياح شديدة، قلت لنفسي هذا بالضبط ما يحدث عندما يقرر أي أحد الزواج."

وأضاف ليترمان مازحا، "عند عودتي إلى السيارة، خاب ظن ابني، حيث أخبرته والدته أنني لو لم أعد خلال ساعة، فإن الزواج سيلغى."

ويذكر أن ليترمان بدأ مسيرته الإعلامية، كمذيع للأحوال الجوية في إحدى محطات الراديو الأمريكية، حيث كان معروفا بسرده الدعابات أثناء تقديم فقرته الجوية، قبل أن ينتقل إلى لوس أنجلوس ويقدم برنامجه الخاص.